منتديات الجنان جبل حبشي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل
:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟
الرئيسية البوابة التعليمات البحث التسجيل
المواضيع الأخيرة»اللهم امين»الخميس 21 نوفمبر 2013 - 14:58 من طرف ابو صقر السالمي»الصاحب اللي له في ضميري محبه»الخميس 21 نوفمبر 2013 - 14:54 من طرف ابو صقر السالمي»صور من ماليزيا..الصور رووووووووووووووعه»الإثنين 24 يونيو 2013 - 1:05 من طرف هائل الحاتمي»Icon21 @@@ حروفَ متشـآبكةَ 9 @@@»الإثنين 3 ديسمبر 2012 - 9:12 من طرف عبد الكريم الحاتمي»شخصية الانسان الخجول وكيفية التعامل معه»الخميس 1 نوفمبر 2012 - 12:47 من طرف مطيع الشهيدي»كيف تجبر الناس على احترامك؟»الإثنين 20 أغسطس 2012 - 6:07 من طرف هائل الحاتمي»قد يرى الناس الجرح في راسك ولكنهم لايشعرون بالالم الذي تعانيه»الإثنين 20 أغسطس 2012 - 6:06 من طرف هائل الحاتمي»عامل الناس بأخلاقك لا بأخلاقهم»الإثنين 20 أغسطس 2012 - 6:02 من طرف هائل الحاتمي»هكذا هم أغلب الناس دوماً ..»الإثنين 20 أغسطس 2012 - 6:01 من طرف هائل الحاتمي»كن سبباً لإدخال السرور في قلوب الناس حولك»الإثنين 20 أغسطس 2012 - 6:01 من طرف هائل الحاتمي

شاطر | 
 

 ماذا تريد المعارضة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الخالق الرحبي
المراقب العام وشاعر المنتدى


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 22/07/1980
المشاركات المشاركات : 66
النشاط : 2915
وسام : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
. :
وسام : 5

مُساهمةموضوع: ماذا تريد المعارضة؟    السبت 5 فبراير 2011 - 6:23

[center] للجادين والوطنين والذين يحبون اليمن : ماذا تريد المعارضه ؟

--------------------------------------------------------------------------------

احب اخواني واخواتي ان اطرح هذا الموضوع للنقاش للوصول الى اراء ومقترحات للحفاظ على يمننا الحبيب
ماذا تريد المعارضه من هذه البلبله والمظاهرات والحراك والحوثين ؟
هل حل مشاكلنا بالمظاهرات والتقاتل وعمل كل مايخرج عن القانون والدستور؟
هل خروج اعضائكم هو صوت يمثل كل الشعب ؟
هل تواريكم واختبائكم في البيوت واخراج المساكين والمغلوب عليهم هو حل ؟
هل انتم اكفاء ولديكم ماتقنعون به الشعب لكي يجعلكم بديل للحكم ؟
من انتم اساسا هل انتم احزاب ام لقاء ام شخصيات ؟
الى اين تريدون ان تصلوا باليمن ؟
ام
ان الوضع كبير وخطير وانتم عارفين ولديكم معلومات عن وضع اليمن نحن لا نعرفه ؟
ان نحن الغافلون عن وضع اليمن وعن مايدور وراء الكواليس ؟
هل اليمن مثل تونس ومصر ولبنان ؟

ارجوا ممن يشارك ان يبدي رايه في مايحدث هذه الايام ويحدد موقفه من المظاهرات هل فيها حل لمشاكلنا ومشاكل اليمن حتى نكون على درايه تامه بما نتخذه لخدمه هذا البلد العزيز
عبدالخالق عبداللة غالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صادق الغانمي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 33
تاريخ الميلاد : 05/02/1985
المشاركات المشاركات : 88
النشاط : 2954
وسام : 1
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
. :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الأحد 6 فبراير 2011 - 3:12


أنا أقول المعارضة هم من الشعب يردون بتغير الحكم يعبرو عن اراءهم

ومن حق كل فرد يمني يعبر عن نفسه مثلآ انا ومن مثلي من المغتربين

في أي مكان ياألله الراتب يكفي حق الدقيق والسكر والزيت والغاز وراح عمرنا

هدر في الغربة بالله عليك فكيف بذاك المسكين الذي لايجد عمل ولاموظف

فمن اين يأتي بكل ذالك فإن لم يتغير الحال في اليمن

فقد يحصل مثل ذاك وذاك وذاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريا الصوفي
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : مستمتع
المــهنه :
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 13/02/1992
المشاركات المشاركات : 22
النشاط : 2817
وسام : 1
تاريخ التسجيل : 17/01/2011
. :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الإثنين 7 فبراير 2011 - 1:45

فعلا ماذا تريد المعارضه؟


ان المعارضه اليمنيه لاهدف لها سوى انتقاد
الحزب الحاكم في كل صغيره وكبيره
والستحواذ على الكرسي فقط
لايهمها مصالح هذا الشعب الذي كافح اجداده وضحوا بانفسهم من اجل بقاءه حرآ
انا نفسي كنت من احد المعارضين الذين ينتقدون وضعنا الراهن لكني عندما رايت كيف هو حال المعارضه عندنا انسحبت بهدوء وكان شيئآ لم يكن..........؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الخالق الرحبي
المراقب العام وشاعر المنتدى


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 22/07/1980
المشاركات المشاركات : 66
النشاط : 2915
وسام : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
. :
وسام : 5

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الإثنين 7 فبراير 2011 - 2:14

أخ صادق سؤالي هو هل لو سقط النظام ستصلح الأمور؟!
وهل أحزاب المعارضه لها أهداف واضحه حتى نثق بها؟!

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صادق الغانمي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 33
تاريخ الميلاد : 05/02/1985
المشاركات المشاركات : 88
النشاط : 2954
وسام : 1
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
. :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:06

أخي عبدالخالق قد يكون هدف المعارضة إسقاط النظام الحالي

طمعًا في الحكم لوجود شعب مظلوم مناصر لهم

أقول مثال شاب كافح وتعلم وكمل وفي النهاية لم يحصل

على وظيفة أكيد بينتمي للمعارضة سيقول المعارضة احسن

مواطن اشترى قطعة أرض ودخل في مشاكل مع ناس وراح المحاكم

وعنده أوراق تثبت له بالحق تبهذل وتعب وخسر ولم ينصف له بحقة

بينتمي الى المعارضة مديرية او عزلة او قرية محرومة من مشاريع

مياه طرقات كهرباء مدارس ....الخ

بكل تأكيد ستصرخ نعم للمعارضة حتى وإن كان لاهدف محقق للمعارضة

لانه ماكسب شىء ولذالك المعارضة كانت تقريبًأ قلة فكثرت وأنا مواطن احب

الوطن اتمنى صلاح اليمن الحبيب الوطن الغالي لا أشجع المعارضة ولا التخريب

ولا المظاهرات بل أقول بعون الله  النظام الحالي سيتقدم بالصلاح بكل الأمور

شكرًا لك اخ عبدالخالق

مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مطيع الشهيدي
مراقب عام
مراقب عام


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 40
تاريخ الميلاد : 25/06/1978
المشاركات المشاركات : 6638
النشاط : 10517
وسام : 48
تاريخ التسجيل : 26/12/2008
. : راسلوني على الرابط التالي: http://alshahydi.raslny.com
وسام : 19

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الثلاثاء 8 فبراير 2011 - 5:41

اولا احب اشكر كل الشكر والتقدير
لصاحب هذا الطرح
ثانيا اخي
لما ذا لا نرجع الى تاريخ اليمن وما قبل الوحدة
هو الحل الوحيد للتفسير المعارضة
اما عن المعاضة هو البحث عن السلطة فقط
ولكن انا لا ازكي الرئيس حفظة الله
انما اذكر بأنجزات عظيمة
بنى مدارس
مستشفيات
طرق
الاقتصاد ليس كافي لاكثر من هذا
الشهيدي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



راسلوني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/size]


--------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سلمان
مراقب عام
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 32
تاريخ الميلاد : 15/01/1986
المشاركات المشاركات : 722
النشاط : 4480
وسام : 3
تاريخ التسجيل : 06/02/2009
. : “لاتبكي على الطيبة ...فهى نادرة كالمعجزات بل افرح بطيبتك فهي ليست ضعفًًًاً.... بل كبرياء حتى الممات
وسام : 6

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الثلاثاء 8 فبراير 2011 - 7:53

يا إخواني انتم تعرفون الأقتصاد في اليمن ضعيق مررررررره وكمان لسع كل مسؤل ويأخذ قسطة ومع هذا الحمد لله يعني في مشاريع بس مشاريعنا تمشي بالبطيء
الله يعين ويعطينا الصبر
صحيح المعارضة حلوه لكن يجب أن تكون معارضة سلمية وتطالب بمشاريع بوظائف ومحاربة الفساد مو معارضة فقط تتبع هفوات الرئيس في خطاباتة
وبدأو بسم الله إجتماعات ولقائات وتخطيط للحكم
يا شباب نريد معارضة تخدمنا من أجل تحفيز النظام على التحسينات

لا معارضة تخرب البلاد


السيد عبدالخالق الحين نبي تحسين النظائم القائم
وبعدين إذا تولت المعارضة الحكم كما يقول المثل (( كل شي من طرفة ))

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مطيع الشهيدي
مراقب عام
مراقب عام


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 40
تاريخ الميلاد : 25/06/1978
المشاركات المشاركات : 6638
النشاط : 10517
وسام : 48
تاريخ التسجيل : 26/12/2008
. : راسلوني على الرابط التالي: http://alshahydi.raslny.com
وسام : 19

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الثلاثاء 8 فبراير 2011 - 8:44

نعم اخوي فارس الحاتمي
من حق المعارضة ان تطالب
ولكن عبر صناديق الاقتراع
هو الحل السلمي لتولي المنصب انا لم اقف دفاع عن الحزب الحاكم
انا لم اق ضد المعارضة
يا اخي المعارضة طلبت اكثر من مرة تا خير الاقتراع
لماذا المعارضة لم تبدى بالاقتراع
ما المطالب التي تخل في تا خير الانتخبات
يا اخي ما ورى المعارضة شي لم يضهر


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



راسلوني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/size]


--------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هائل الحاتمي
مراقب عام
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 47
تاريخ الميلاد : 15/01/1971
المشاركات المشاركات : 10437
النشاط : 15358
وسام : 82
تاريخ التسجيل : 17/09/2008
. : علمتني الحياة ان ابحث عن الامل حتى في دروب اليأس
وسام : 21

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الثلاثاء 8 فبراير 2011 - 11:24

التفاهم والنقل الحضار ي
تحياتي لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الخالق الرحبي
المراقب العام وشاعر المنتدى


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 22/07/1980
المشاركات المشاركات : 66
النشاط : 2915
وسام : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
. :
وسام : 5

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الأربعاء 9 فبراير 2011 - 3:21

[color=darkred]أولا جميع الاخوه الذين ردوا على موضوعي اشكركم
ثانيا جميعنا يؤمن بالتغيير من أجل الانطلاق الى الامام ولكن هل المعارضه في اليمن معارضه حقيقية أم مجرد شعارات وأكاذيب
هل هي معارضه أم اعتراض

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صادق الغانمي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 33
تاريخ الميلاد : 05/02/1985
المشاركات المشاركات : 88
النشاط : 2954
وسام : 1
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
. :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الأربعاء 9 فبراير 2011 - 20:40

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد وأله وأصحابه

وأشكر الله عز وجل وقد انزل وقال تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا

على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب) سورة المائدة

وأمرنا للتعاون والبر والتقوى والتناصح نحن نحب نتعاون للخير وليس للشر

فإن كانت المعارضة فاعلة خير للبلاد وتحب المصالح لليمن سيكون شعارها

السلام والمطالبه بالتغير لكن عبر الاقتراع وإن كان إعتراض فالمطالبه بالتعديلات

فإن كانت سلمية سنقول فيها الخير اما إذا كانت تريد البلبله والمظاهرات والتخريب

ففيها الشر وتريد تخريب الوطن

نسأل الله ان يجنب يمننا الفتن وأن يجعله في أمن وأمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صقر السالمي
.
.
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : منشغل البال
المــهنه :
العمر : 34
تاريخ الميلاد : 18/09/1983
المشاركات المشاركات : 2208
النشاط : 7422
وسام : 7
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
. : مافي احدمرتاح
وسام : 16

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    الجمعة 11 فبراير 2011 - 11:31

اليمن وطننا الغالي الذي لا نرضى ان يمسة مكرررررررره
من اي شخص كان وما يجري اليوم من احتجاجات وتكسير للممتلكات العامة
يعتبر خراب للبلاد وليس في مصلحته ابدااااا ولكن اصحاب النفس السيئة
هم من يملي عقول البسطاء من الناس بكلام واكاذيب يزيفها له لغراضهم الشخصية
وفي ساعة الجد لاترى لهم وجود ونحن لسنا بحاجة لحرووووب جديدة
او سفك دماء ابرياء مرة اخرة
وتدول السلطة يكون بسلم والانتخابات
ماحدث في تونس الشقيق ليس شرط ان يحدث في كل الدول
والسؤال هل اصبحت تونس افضل اليوم ؟
هل انتهت منها المشاكل وتحسن الاقتصاد وارتاح الناس
الجواب واضح و يظهر في التلفاز على الاقل
اليمن ليس كباقي الدول للاسباب التي ذكرررها الاستاذ صدى انسان
واليمن غالي جداااااااااا
شكراااااااااااا لك اخي والمعارضة قصدها الحكم وخراب اليمن

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الســـــــ ابو صقر ـــــــــــــالمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حذيفة الجناني
مراقب عام
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 41
تاريخ الميلاد : 24/10/1976
المشاركات المشاركات : 2940
النشاط : 6265
وسام : 31
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
. :
وسام : 13

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    السبت 12 فبراير 2011 - 5:33

الشكر الجزيل لمن طرح الموضوع ولمن رد عليه انا مع كلام الاخ صادق لاننا كلنا نصطلي بنار الظلم المنتشر فلماذا لا نجرب غيرهم فقد جربناهم 33سنه صح عمل لكن هناك امور اهملها ؟
لكن من رفض الانتخابات فالمعارضه موافقه عليها لكن بعد تصحيح الجداول المزورة
هل رايت ما جري لمبارك عندما زور الانتخابات فتمنئ من الله ان يرجعوا الي صوابهم والتفاهم من اجل ان يصلح الامور

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مطيع الشهيدي
مراقب عام
مراقب عام


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 40
تاريخ الميلاد : 25/06/1978
المشاركات المشاركات : 6638
النشاط : 10517
وسام : 48
تاريخ التسجيل : 26/12/2008
. : راسلوني على الرابط التالي: http://alshahydi.raslny.com
وسام : 19

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    السبت 12 فبراير 2011 - 8:34

مشكوين وبارك الله فيكم
ولكن انا احذركم من المعارضة
الان حزب واحد يحكم البلاد وبعدين بيكون عشرين حزب
المعارضة دمار البلاد
ياشباب اليمن الى يحصل بمصر وتونس هذا دمار شعوب وتخريب
اكرر بان المعارضة ليس في خدمة الوطن
نتائج المعلرضة سلطة لا اكثر ولا اقل
افضل شي الانتخابات
انتخبو الى يعبكم
عبر صناديق الاقتراع
اللهم اكفينى شرهم يا ارحم الراحيمين
مطيع الشهيدي/

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



راسلوني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/size]


--------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدعبد الله سيف الحاتمي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 32
تاريخ الميلاد : 27/12/1985
المشاركات المشاركات : 43
النشاط : 2855
وسام : 1
تاريخ التسجيل : 24/12/2010
. :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    السبت 12 فبراير 2011 - 11:03

ان شعبنا يواجه نظام ديكتاتوري فاسد مستبد يمثل مافيا عصابات يدير الوطن بالحروب والازمات والدماء ونعرات الجاهلية وتفيد مقدرات الوطن هو والمافيا التي يرعاها وتحميه
ينبغي ان توجه جميع جهود الخيرين والوطنين في الشعب اليمني لمحاربه مافيا الفساد والاستبداد وراسها الحاكم
ان هذا الديكتاتور يحكمنا منذ33 سنة بالحروب والازامات والفتن والنعرات الجاهلية والمذهبية والطائفية اوصل الوطن بعد 33سنة من الاستبداد والجهل والفساد الى حافة الانهيار وبشهادة المنظمات الدولية استباح الوطن ومقدراته وثرواته ولعل 20 مليار دولار في بنوك المانيا التي تم الكشف عنها مؤخرا جزء بسيطا من هذا الوطن المنهوب بلغ الظلم والافساد مداه حتى انه لم يستثمر ولو حتى 1% من هذه الثروة في الوطن علها تسهم في سد رمق جزء بسيطا من ثلثي شعب يعيش تحت خط الفقر
نريد جميعا ان نكون بمستوى الوعي بهذا النظام الفاسد نكرس جهودنا جميعا لمحاربة الفساد والاستبداد والنهب واستباحة الوطن وكرامته واعراضه ودماء ابنائه قبل ثرواته وموارده
ان قضية امتنا كلها ليست الا مع عصابة مافيا الفساد والاستبداد وراسها الحكم فقط فقط لاغير
هذا النظام يريدنا نحن اليمنيون نقتتل ونحترب مع بعضنا البعض كيما يستمر يحكم الى ابد الابدين ومن ثم ياتي بعده ابنه احمد واسرته التي تطبق سيطرتها على الجيش
يحكمنا الديكتاتور الى اليوم ومنذ33 سنة بالتوازنات المتخلفة وبالجهل وبالترضية وبمال الامة المنهوب على البطانة والمنتفعين وقوى الفساد
الديكتاتور لايوجد لديه دين او مذهب دينه وفكره ومذهبه هو فقط السلطة والكرسي والتسلط يستخدم كل ما اوتي من مقدرات الوطن لاجل السلطة لايهمه شئ الغاية عنده تبرر الوسيلة
مستعد كما قال ان يضحي ب10 مليون يمني لاجل نزوة التسلط والاستبداد وهذه دماء اليمنين المراقة في كل ارجاء الوطن هي نشوة الديكتاتور وانتصاراته على 23 مليون انفصالي وخائن وعميل وحوثي ومدعي النبوة ومخرب و مشاغب وحاقد على الوطن هكذا يحكمنا وهكذا ينظر الينا ولا حول ولاقوة الا بالله .
يحكمنا الديكتاتور الى اليوم والى ماشاء الله بالجهل والنعرات والطائفيات والاستقواء بطائفة على اخرى وبمذهب على اخر كل طوائف الشعب اليمني ومذذاهبه نالت حصتها من الاذى والفساد والقهر والتهميش والاستبداد هذه هي الحقائق ولا يمكن انكارها
اذكى نار الطائفية والقبلية والنعرات و استقواء واستعداء طوائف ومذاهب الشعب اليمني كل طائفة على الاخرى وكل مذهب على الاخر لاجله ولاجله ولاجله فقط امتيازات لفئة وطائفة وقبلية ومذهب على حساب تهميش واقصاء واستعداء لطائفة ولقبيلة ولمذهب اخر وكله لاجل مصلحته وبقاؤه ولكن سنن الله في كونه تقضي بان للظلم نهاية وان الطغاة ليسوا بمعجزي الله وان استفحل افسادهم واستبدادهم فذلك هي علامات اقتراب الظلم والطغيان لم يعد يستطيع ان يتحكم بموازين القوى وادارة البلاد بسياسات التخلف والهمجية والتوازاان والاستقواء بطرف على اخر وانقلب السحر على الساحر لان الظلم والاستبداد والطغيان بنيانه الشر والاثم والضلال على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم لم يعد حتى المذهب والطائفة التي سخرها ظلما واثما في سبيل استبداده لم يعد له فيها قبولا او رضا ولم يعد احد يتسعه بلغ الظلم مداه نشر الحروب والفتن والدماء في كل مكان من البلاد ولعلها باذن الله ايذان بقرب النهاية
اكتشفنا ووعينا ذلك وان كان متاخرا
ولكن المطلوب منا وقد عرفنا حقيقة نظام الديكتاتور ان نو اجه الديكتاتور بفساده وظلمه واستبداده نبتعد عن كل مايريده الديكتاتور لنا من فتن وصراعات هي تصب في اطار استمراره وبقاؤه لمدة 27 سنة اخرى ومن ثم التوريث لابنه ولأسرته
هل نكون عند مستوى المسؤلية والواجب ازاء امتنا التي اشبعها الديكتاتور نعرات ومذهبيات و وحروب وقتل وفتن وتجويع واستبداد .

واخيرا" وليس اخرا" المعارضه توريد تحقيق كل مافيه خير للبلاد والعباد عن طريقكم انتم يا شباب التغير



عدل سابقا من قبل محمدعبد الله سيف الحاتمي في السبت 12 فبراير 2011 - 11:38 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مطيع الشهيدي
مراقب عام
مراقب عام


الجنسية : اليمن
الهــواية :
المــزاج : رايق
المــهنه :
العمر : 40
تاريخ الميلاد : 25/06/1978
المشاركات المشاركات : 6638
النشاط : 10517
وسام : 48
تاريخ التسجيل : 26/12/2008
. : راسلوني على الرابط التالي: http://alshahydi.raslny.com
وسام : 19

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد المعارضة؟    السبت 12 فبراير 2011 - 11:28

بارك الله فيك اخوي محمد الحاتمي
اسمحلي بهذة المداخلة البسيطة ردآ على ماصرحت فية
يا لا ننكر انجاز فخامة الرئيس على عبدالله صالح
حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو
اعد الذاكر ولف عجلة التاريخ وسوف تشوف من هو القائد صالح
يا اخي انا لا اقف دفاع عن الرئيس اوة الحزب
ولكن اذكر الجميع بان اذا سلك الشباب اليمني ما نراة في مصر وتونيس سوف يكون كارثة على ثقافة الشباب اليمني
واليمنيون معرفون بلاينة القلب
يا اخي المعارضة سوف تاخر البلاد
عليكم بالتئني بلاش العجلة
الشهيدي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



راسلوني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/size]


--------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تريد المعارضة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنان جبل حبشي  :: المنتديات العامة :: قسم النقاش والحوار-
انتقل الى: